د.سعود آل طالب للاستشارات القانونية

أفضل محامي بالرياض

أفضل محامي بالرياض أهلاً بكم في الموقع الالكتروني لشركة المحامي الدكتور سعود أل  فهم محامٍون مرخصو لمزاولة مهنة المحاماة في المملكة العربية السعودية وانطلاقاً من خبرته الكبيرة في مهنة المحاماة وسع نشاطه القانوني من اجل ان يصبح من أفضل الشركات القانونية للمحاماة والاستشارات القانونية الدقيقة في فرع الرياض.


فعلى مدار السنوات وعدد كثير من القضايا التي تنجح وتربح في السعودية قد شهرة كبيرة في الوسط القانوني .


حيث أنه يجب ومن خلال البحث عن أفضل محامي متميز ومتخصص في الرياض قد صادفت اسم شركة المحامي الدكتور سعود أل طالب  وذلك قد يكون من خلال المدونة القانونية أو ممكن عن طريق صديق لك


فنحن أهلٌ للترافع عنك في كافة أنواع القضايا ابتداءً من القضايا العمالية المتعلقة بمكتب العمل او المحاكم العمالية أو حتى قضايا الأحوال الشخصية كفسخ النكاح والتركات والطلاق والورث .

ومروراً بالقضايا التجارية مثل أسيس شركات أو صياغة العقود التجارية او حتى إعلان الشركات وتصفيتها أو قضايا التستر التجاري التي قد تتطلب محامي تستر تجاري في الرياض.
والآن سنوجز لكم ونوضح تخصصات الشركة.


محامي متخصص بقضايا الأحوال الشخصية


فقضايا الاحوال الشخصية هي القضايا التي قد تنظر بها محكمة الأحوال الشخصية وقد تخص الزواج والطلاق وقضايا المطالبة بالنفقة والحضانة وفسخ النكاح والزيارة وقضايا الأوصياء والأولياء والنسب وكل ما قد يتشعب عن قضايا الأسرة والأحوال الشخصية وأيضاً الاعتراض على الأحكام التي قد تصدر في المطالبة بحضانة ونفقة وغيرها . من قبل أفضل محامي قضايا أسرية في الرياض. فالمحامي المتخصص يعرف متى قد يتم رفع قضية الطلاق للضرر ومتى يجب أن ترفع قضية عقد النكاح، فعليم عزيزي القارئ التأكد من تخصص المحامي قبل أن يتم توكيله في قضيتك.

محامي بالرياض متخصص في القضايا الجنائية

فالقضايا الجنائية من القضايا التي تتطلب الحنكة والحكمة في المرافعة والدفاع والترافع أمام المحاكم بكل جرأة وقوة متسلحاً بناصية القانون بما لديه من بلاغة وفصاحة اللتان قد تساعدان المحامي على الدفاع بطريقة مجدية إضافة لأن دور المحامي في كافة انواع القضايا الجنائية في الرياض قد يبدأ من نقطة الاتهام والقاء القبض على المتهم وبعدها يقوم المحامي الجنائي في الرياض بمتابعة إجراءات التحقيق وأيضاً جلسات الاستجواب حتى يم وصولها للمحكمة الجزائية في الرياض وبعد وصول القضية لاختصاصات المحكمة الجزائية في الرياض قد يبدأ دور المحامي في ساحات المحكمة وبذل أقصى جهده في الدفاع عن موكله بكافة الطرق حتى يوصل لحكم البراءة او لتخفيف العقوبة في حال قد ثبت الفعل عليه

.



محامي في مدينة الرياض مختص في القضايا التجارية.

فقطاع التجارة والأعمال قد أصبح اليوم في رأس الميدان في حجم التعاقدات والمعاملات وهذا القطاع بالتحديد قد يحتاج للقانون من أجل تنظيم علاقاته وأيضاً حفظ الحقوق. فنحن في شركتنا في الرياض قد نقدم لكم كافة خدماتنا القانونية في تأسيس الشركات وصياغة العقود التجارية كعقود الشراء والبيع وعقود الشراكة حسب الأصول القانونية من أفضل محامي تأسيس شركات في الرياض. كما أننا على أتم الاستعداد من أجل متابعة إجراءات استخراج السجل التجاري وشهر الشركة وتنظيم عقود الشركة مع الموظفين ومع الغير كما أننا قد نضمن حماية الحقوق.


محامي مختص في القضايا العمالية في الرياض

فعندما قد تحتاج محامي خبير في الرياض مختص بالقضايا العمالية. فلا تتردد بالتواصل مع شركتنا فرع الرياض. حيث أن القضايا العمالية قد تصدرت في الآونة الأخيرة نصيب كبير من الدعاوي المنظورة في المحامي وعلى وجه الخصوص بعد أن طرأت التعديلات الأخيرة التي قد طالت نظام العمل 1442 وتعريف العمال بحقوقهم وواجباتهم وهذه التعديلات قد ساهمت في شكل كبير بإعطاء حقوق أكبر ومزايا أكثر للعامين وهذه التعديلات قد جاءت حت اسم تحسين العلاقات التعاقدية بين صاحب العمل والعامل .

محامي عمالي بالرياض

محامي القضايا العمالية في الرياض من شركتنا للمحاماة والاستشارات القانونية الدقيقة قد يقدم خدماته القانونية في صياغة الشكاوى واللوائح لمكتب العمل وتحويل القضية من مكتب العمل للمحكمة العمالية في الرياض في كافة القضايا العمالية مثل شكاوى الفصل التعسفي وتأخير الرواتب أو الحرمان من الاجازات حسب الاصول القانونية. فإن أردت تقديم شكوى الى مكتب العمل أو رفع دعوى قضائية في المحكمة العمالية فاطلب محامي عمالي من شركة المحامي الدكتور سعود أل طالب  حتى تكون شكواك في قمة الوضوح وفي سرد مفصل للموضوع من أجل أن يتم النظر بشكوى مكتب العمل بجدية لذلك.

محامي متخصص في القضايا العقارية بالرياض

فمجال القضايا العقارية متشعب وواسع فقد يتولد عن عملية البيع تثبيت إجراءات البيع وأيضاً الفراغ ونقل الملكية وقد تؤدي لنظام حجج الاستحكام حيث قد تشتري أرض دون صك فماذا يكون الحل؟فنحن نتميز بخبرة كبيرة في القضايا العقارية وإن المحامي الدكتور سعود آل طالب خبير بالقضايا العقارية

 
محامي القضايا العقارية في شركتنا سيساعدك على الوصول لحل قانوني قد يضمن لك حقوقك المالية في المستقبل وأيضاُ بخصوص الرهن العقاري وما قد يترتب عليه صياغة عقود البيع والشراء ومن أجل التحقق من سلامة الصحيفة العقارية من إشارات الدعاوي .


أفضل محامي بالرياض بالسعودية

فتعالمك مع شركتنا قد يوفر لك الكثير من الوقت والجهد وقد يحمي حقوقك من الضيع نظراً لما قد يقدمه لك من نصائح واستشارات قانونية في أي موضوع قانوني قد تتعرض له وبعرفك بالإجراءات التي يجب اتباعها حسب كل موضوع. حيث يقدم لك أفضل الحلول القانونية التي قد تجنبك من الوقوع في الصعوبات والمشاكل وأيضاً الحلول التي قد تنجيك من مصيبة قد وقعت بها لا قدّر الله.

  1. إجراءات قسمة الميراث.
  2. قضايا الأحوال الشخصية.
  3. صياغة عقود تأسيس الشركات.
  4. تنظيم الوصايا.
  5. قضايا المطالبات المالية.
  6. أيضاً قضايا التزوير.
  7. بالإضافة الى قضايا الأحوال الشخصية كالزواج والنفقة والطلاق وفسخ النكاح والزيارة وغيرها.
  8. القضايا الإدارية.
  9. وأيضاً قضايا التأمين.

وكافة القضايا القانونية بمختلف أنواعها.



وفي ختام مقالنا شركة المحامي الدكتور سعود آل طالب وجميع من يعملون به جاهزون على مدار الساعة للرد على كافة استشاراتكم القانونية الدقيقة.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *