د.سعود آل طالب للاستشارات القانونية

محامي تجاري في الرياض

محامي تجاري في الرياض سنتحدث اليوم عن محامي تجاري في الرياض لما له دور في حل الخلافات التي تنشأ بين الأفراد والشركات وأيضاً الشركات فيما بينها لمزيد من التفاصيل تابع معنا قراءة المقال.


محامي تجاري بالرياض
ونحن في شركة المحامي د. سعود بن عبد الله آل طالب نقوم بتقديم كافة الخدمات القانونية لكل موكلينا والتي قد تشمل تقديم الاستشارات القانونية في كافة المجالات القانونية.
ومنها كافة المجالات المصرفية والتجارية فنحن لدينا فريق مميز من المستشارين والقانونيين والخبراء بالقانون التجاري والبنوك وبمختلف مجالات القانون.
فنحن فريق متمرس بكافة القضايا التجارية وما هو متعلق من مسائل تجارية متعلقة بإنشاء الشركة والعمل على تحديد شكلها وأيضاً صياغة العقود.



خدمات محامي تجاري في الرياض
يقوم محامي التجاري في الرياض بتقديم كافة الخدمات القانونية التجارية بأدق وأعلى معايير الجودة القانونية بالسعودية و الخبرة في القانون التجاري في السعودية .
وأيضاً المعرفة العميقة بجميع تفاصيل قوانين الشركات وأحكامها لما لديه القدرة العالية بتقديم الاستشارات القانونية لجميع أنواع الشركات الكبيرة والشركات المتوسطة والصغيرة .

الخدمات التي يقدمها محامي قضايا تجارية

  • تأسيس الشركات والعمل على تسجيل الوكالات التجارية : فقد يتولى المحامي التجاري مهمة حضور المفاوضات  والاجتماعات التي تخص التأسيس مع الشركات فقد يقوم بتقديم الرأي الذي قد يحفظ حقوق الموكل ومن ثم القيام بصياغة العقود اللازمة كذلك تسجيل الشركات بكافة أشكالها.
  • العمليات المصرفية : فقد يقوم المحامي بتقديم الاستشارات القانونية التي تلزم وذلك بهدف معالجة أي مشكلة تكون ناتجة من هذه المعاملات.
  • التأمين التجاري فقد يتولى المحامي اهتماماً خاصاً بكافة عقود التفاوض والتأمين مع الشركات المتخصصة وذلك نيابة عن الموكل والعمل على متابعة وتحصيل التعويضات .
  • عقود المقاولات : فقد يقوم المحامي التجاري بالعمل على صياغة عقود المقاولات المتداخلة والعمل على تنظيمها فقد يقوم المحامي بإعداد المواصفات والشروط للمناقصات والمزايدات العامة والخاصة .
  • يقوم أيضاً على إيجاد حل للخلافات التي من الممكن أن نتتج عن عقود الهندسة بمراحل التشييد .
  • الضرائب : فقد يقوم المحامي التجاري بتوفير المشورة القانونية لكي يتفادى مشاكل الازدواج الضريبي والعمل على الدفاع عن الموكل .
  • عمليات الاندماج وإفلاس الشركات : فقد يقوم المحامي بوضع الدراسات القانونية والعمل على إعداد العقود اللازمة بحال رغبة الشركة بالاندماج  وأيضاً اتخاذ الاجراءات القانونية التي تلزم لتصفية وإفلاس الشركات التجارية .
  • وأيضاً يختص بقضايا حقوق الملكية الفردية ونشر العلامات التجارية فقد يقوم المحامي التجاري بالعمل على صياغة العقود لكافة أنواع المنازعات التي قد تنشأ على الحقوق وتقديم المساعدة القانونية وذلك حسب القوانين المتبعة بالسعودية .

    كيفية توكيل محامي تجاري بالرياض
    إن كنت صاحب مشروع أو شركة تجارية ولديك رغبة برفع دعوى بالمحكمة التجارية فأنت بحاجة لمحامي متخصص في القضايا التجارية .
    سيساعدك المحامي المختص بالعمل على إجراءات رفع الدعوى بالمحكمة ثم المضي بإتمام باقي الإجراءات وجمع كافة الأدلة والمستندات .
    وأيضاً يقوم محامي تجاري بالرياض بالدفاع عنك أمام المحكمة التجارية بجميع الطرق القانونية وذلك لاثبات حقك والعمل على تحقيق مصلحتك.
    تعتبر شركة المحامي د. سعود بن عبد الله آل طالب صرح قانوني كبير يضم الكثير من المحامين المتخصصين بكافة القضايا ومن بينها القضايا التجارية .
    ونحن أيضاً لدينا محامين موثقين من قبل وزارة العدل بالمملكة فقد يتمتعوا بالكفاءة والاحترافية ويقوموا بتقديم كافة الخدمات القانونية .
    فقد يمكنك التواصل معنا في أفضل شركة محاماة في الرياض شركة المحامي د. سعود بن عبد الله آل طالب للمحاماة والاستشارات القانونية للتواصل معنا عبر الرقم (00966506330044).

وفي ختام مقالنا نحن في شركة المحامي الدكتور سعود بن عبد الله آل طالب للمحاماة والاستشارات القانونية نقوم بتقديم لكم كافة الاستشارات القانونية فلا تترددوا بالاتصال بنا .

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *